اقتصادالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

ارتفاع أسعار النفط مع تراجع مخاوف الركود

صعدت أسعار النفط بشكل طفيف، اليوم الاثنين، حيث ظل التجار حذرون، على الرغم من تراجع المخاوف من حدوث ركود، في الولايات المتحدة.

 

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت (النفط) 26 سنتاً أو 0.35%. إلى 75.56 دولاراً للبرميل، في الساعة 04:38 بتوقيت جرينتش، وفق ما ذكرته تقارير صحفية، واطلعت عليها “النعيم نيوز”.

وارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 29 سنتاً أي 0.41%. عند 71.63 دولاراً.

وأدت المخاوف من أن الأزمة المصرفية الأمريكية، ستؤدي إلى تباطؤ الاقتصاد وتقويض الطلب على الوقود في أكبر دولة مستهلكة للنفط في العالم. إلى انخفاض مؤشر برنت بنسبة 5.3٪ الأسبوع الماضي، في حين انخفض خام غرب تكساس الوسيط. بنسبة 7.1٪.

مع ذلك، ساعد تقرير الوظائف الأمريكية الصحي لشهر أبريل/نيسان، وضعف الدولار، وتوقعات خفض الإمدادات. في الاجتماع المقبل لمنظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وحلفائها المعروفين باسم “أوبك+”، في يونيو/حزيران. على انتعاش المؤشرات القياسية بنحو 4%. لكل يوم الجمعة.

ويراقب المتداولون هذا الأسبوع بعناية المؤشرات الاقتصادية الصينية. بما في ذلك التجارة والتضخم والإقراض وأرقام المعروض النقدي لشهر أبريل/نيسان. حيث يواصل المشاركون في السوق قياس الانتعاش الاقتصادي في ثاني أكبر مستهلك للنفط في العالم.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى