رباضة
أخر الأخبار

اتحاد الأثقال: معسكر أربيل محطة إعداد مهمة للبطولات المقبلة

يواصل المنتخب الوطني برفع الأثقال، تدريباته المكثفة خلال معسكره المقام حاليا في محافظة أربيل، استعدادا للمشاركة في بطولة آسيا التي ستجري منافساتها في كوريا الجنوبية خلال الشهر المقبل.

قال رئيس الاتحاد العراقي المركزي لرفع الأثقال محمد كاظم مزعل في تصريح للصحيفة الرسمية تابعته “النعيم نيوز”. إن” 25 رباعا يمثلون الأوزان كافة انتظموا في المعسكر الداخلي الذي يقام لهم حالياً في شقلاوة أحد أقضية محافظة أربيل استعدادا للاستحقاقات المقبلة”.

وأضاف مزعل، أن ” الطاقم التدريبي قدم للرباعين العديد من. النصائح والتوجيهات التي ترمي إلى تصحيح بعض الهفوات خلال تطبيق الرفعات، موظفين خبرتهم الميدانية وتجاربهم الدولية. السابقة في قهر الحديد بغية تحسين الأرقام والنتائج في الاستحقاقات الخارجية المقبلة سواء العربية أو القارية”.

وتابع مزعل، أن ” جهوداً كبيرة بذلها رباعونا خلال التدريبات. لاسيما الجدد الذين تمت دعوتهم للمرة الأولى بعد تحقيقهم أرقاما مميزة في البطولات المحلية التي أقامها الاتحاد خلال الأشهر الماضية”.

وفي وقت سابق “أعلن الاتحاد المركزي لرفع الأثقال، موعد انطلاق بطولة أندية العراق للناشئين والشباب والتي ستقام في قاعة وزارة الشباب والرياضة ببغداد .”

وقال عضو الاتحاد المركزي صالح محمد. إن “البطولة ستقام يومي 10 و11 من الشهر الحالي”، مبينا أن “لاتحاد يهدف من خلال هذه البطولة إلى عودة منافسات هذه الفئات بعد توقف دام سنتين وبالتالي ديمومة اللعبة لاسيما بعد تدرج اللاعبين إلى فئة المتقدمين”.

 

آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي:النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى