محلي

أمين بغداد يعلن رفع أكثر من ٣ آلاف طن من النفايات خلال اليومين الماضيين

أعلن أمين بغداد عمار موسى كاظم، الخميس، عن قيام ملاكات الأمانة برفع أكثر من ٣ آلاف طن من النفايات من داخل مدينة الكاظمية فقط خلال يومي الزيارة الماضيين.

 

وذكرت أمانة بغداد، في بيان تلقت وكالة “النعيم نيوز” نسخة منه، أن أمين بغداد “أجرى متابعة ميدانية للخطة الخدمية الخاصة بالزيارة الرجبية وتجواله في محاور مرور الزائرين للاشراف المباشر على آلية تقديم الخدمات”.

وأضاف، أن “أمين بغداد أطلع خلال جولة مسائية على جهود الدوائر البلدية ضمن قواطع الخدمة في محاور مرور الزائرين داخل مدينة الكاظمية كما أجرى جولة ليلية رفقة محافظ بغداد محمد جابر العطا ولقائهما امين عام العتبة الكاظمية للتنسيق المشترك حول دعم المواكب الحسينية وتقديم الخدمات للزائرين”.

وقال كاظم، أن :”الجهد الخدمي لدوائر أمانة بغداد مستمر ضمن الخطة الخدمية الخاصة بالزيارة الرجبية في محاور مرور الزائرين داخل مدينة الكاظمية وخارجها”.

وأضاف، أن “أمانة بغداد قامت بزج أكثر من ١٩٠ آلية تخصصية واكثر من ١٢٠٠ عامل داخل مدينة الكاظمية لتأمين نجاح الخطة الخدمية”.

وأشار كاظم الى، أمانة بغداد أنجزت خلال اليومين الماضيين رفع أكثر من ثلاثة آلاف طن من النفايات من داخل مدينة الكاظمية فقط ولا يزال الجهد الخدمي مستمرا وعلى مدار ٢٤ ساعة ضمن طرق مرور الزائرين”.

ولفت الى، ان “هناك تنسيق عالٍ بين أمانة بغداد ومحافظة بغداد والقوات الأمنية و العتبة الكاظمية المقدسة وهناك متابعة مستمرة للخطة الخدمية التي تسير على وفق ما مرسوم لها وبانسيابية عالية وجهد استثنائي مكثف لخدمة الزائرين”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى