اقتصاد
أخر الأخبار

أسعار النفط تنخفض وسط مخاوف بشأن الطلب

انخفضت أسعار النفط، اليوم الثلاثاء، إلى أدنى مستوى لها في أسبوعين، مع استمرار المحادثات بين روسيا وأوكرانيا، والمخاوف بشأن الطلب في الصين، إثر زيادة إصابات فيروس “كورونا”.

 

وأفادت وكالة “رويترز”، اطلعت عليها “النعيم نيوز”، أن “سعر العقود الآجلة لخام برنت انخفضت 4.44 دولار أو 4.15%، إلى 102.46 دولار للبرميل بحلول الساعة 07:25 بتوقيت جرينتش، بعد انخفاضها 5.1% في اليوم السابق”.

وأضافت، أن “خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي (WTI)، تراجع إلى ما دون مستوى 100 دولار للمرة الأولى منذ 1 مارس/ آذار، حيث انخفض 4.16 دولار أو 4.04٪ إلى 98.85 دولاراً للبرميل”.

ويوم أمس، قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، إن “المفاوضات مع روسيا، ثاني أكبر مصدر للنفط الخام في العالم، ستستمر يوم الثلاثاء”.

وكان البر الرئيسي للصين، قد سجل قفزة كبيرة في الإصابات اليومية بـ”كوفيد -19″ اليوم الثلاثاء، حيث تضاعفت حالات الأعراض الجديدة أكثر من الضعف مقارنة باليوم السابق إلى أعلى مستوى لها في عامين، مع توسع تفشي الفيروس بسرعة في شمال شرق البلاد.

يشار إلى أن رئيس وكالة الطاقة الدولية فاتح بيرول، كان قد حث الدول المنتجة للنفط على ضخ المزيد لتحقيق الاستقرار، في الأسواق المتضررة من الحرب في أوكرانيا.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى