اقتصاد
أخر الأخبار

أسعار النفط تعاود الارتفاع وسط مخاوف من انخفاض المعروض

عاودت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، الارتفاع، بعد تراجع سجلته في التعاملات الصباحية، وسط مخاوف المستثمرين من انخفاض المعروض في الأسواق.

 

وأكدت تقارير صحفية، اطلعت عليها “النعيم نيوز”، أنه “بحلول الساعة 14:21 بتوقيت موسكو، ارتفعت العقود الآجلة للخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط (النفط). بنسبة 0.99% إلى 112.878 دولار للبرميل”، مضيفة “في حين صعدت العقود الآجلة لخام برنت، بنسبة 0.74% إلى 118.85 دولار للبرميل”.

وعلى صعيد متصل، تعقد دول مجموعة “أوبك+”، اجتماعاً اليوم عبر تقنية الفيديو. ستتم خلاله مناقشة الأوضاع في سوق النفط، وسياسية الإنتاج للمجموعة.

ويوم أمس، صعدت أسعار النفط، حيث بدا من غير المتوقع أن يكون المنتجان الرئيسيان السعودية والإمارات، قادرين على تعزيز الإنتاج بشكل كبير، بينما زادت الاضطرابات السياسية في ليبيا والإكوادور، من مخاوف الإمدادات.

وأكدت وكالة “رويترز”، اطلعت عليها “النعيم نيوز”، أن “العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي (النفط)، ارتفعت 1.39 دولار أو 1.27٪. إلى 110.96 دولارات للبرميل بحلول الساعة 04:32 بتوقيت جرينتش. لتواصل مكاسبها بنسبة 1.8٪ في الجلسة السابقة”.

وأضافت، أن “العقود الآجلة لخام برنت صعدت 1.65 دولار أو 1.43٪ إلى 116.74 دولاراً للبرميل. لتضيف ارتفاعاً بنسبة 1.7٪ في الجلسة السابقة”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى