اقتصادالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

أسعار النفط العالمية تنخفض.. وخام برنت يسجل 92 دولاراً للبرميل

انخفضت أسعار النفط، اليوم الثلاثاء، قبل استئناف المحادثات غير المباشرة بين الولايات المتحدة وإيران، وسط توقعات بزيادة الإمدادات العالمية.

 

وذكرت وكالة “رويترز”، اطلعت عليها “النعيم نيوز”، أن “سعر خام برنت نزل في أحدث التعاملات 30 سنتاً أو 0.32% إلى 92.39 دولاراً للبرميل، بحلول الساعة 04:42 بتوقيت جرينتش”.

وتابعت، “بعد أن سجل أعلى مستوى في سبع سنوات عند 94 دولاراً يوم الاثنين، ونزل خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي منخفضاً 22 سنتاً عند 91.10 دولار للبرميل”.

وأشارت “رويترز”، إلى أن “كلا عقدي النفط لامس أعلى الأسعار في سبع سنوات في الآونة الأخيرة، مدعومين بالطلب العالمي القوي، والتوترات المستمرة في أوروبا الشرقية. واحتمال انقطاع الإمدادات بسبب الظروف الجوية الباردة في الولايات المتحدة”.

وبيّن محللون، أن “انخفاض أسعار النفط قد يكون مؤقتاً”، مشيرين إلى أن “سوق النفط لا تزال تعاني من عجز في المعروض، مدفوعة بشكل كامل بجانب العرض والمخاطر الجيوسياسية”.

ويوم السبت الفائت، صرحت “أرامكو” السعودية، أنها “رفعت أسعار جميع درجات الخام التي تبيعها لآسيا في مارس/آذار مقارنة بشهر فبراير/شباط. بما يتماشى مع توقعات السوق مما يعكس الطلب القوي في آسيا، وهوامش أقوى لزيت الغاز ووقود الطائرات”.

 

 

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى