الامن
أخر الأخبار

أخطر تاجر مخدرات يقع في قبضة الأمن بميسان

أعلنت قيادة شرطة ميسان، اليوم الأربعاء، عن اعتقال أخطر تاجر مخدرات في احدى السيطرات الأمنية شمال غرب المحافظة.

وقال قائد شرطة محافظة ميسان ناصر لطيف الاسدي في بيان تلقته “النعيم نيوز”. إنه “خلال المعلومات الاستخبارية الدقيقة الواردة من خلال مصادر مديرية مكافحة المخدرات وبالتنسيق مع خلية الصقور الاستخبارية حول وجود احد تجار المخدرات والذي يعمل بتجارة المخدرات عبر الدول المجاورة مع مجموعته الاجرامية”.

وتابع: “وعلى وجه السرعة تم تشكيل فريق عمل مختص بامر مدير مكافحة مخدرات ميسان بالاشتراك مع السيطرات والطرق الخارجية تم نصب كمين محكم لهم على سيطرة الكرار على طريق البتيرة الرابط بين  محافظتي ميسان و ذي قار”.

وأضاف البيان أن “الجهود اثمرت عن القبض على جميع أعضاء تلك العصابة والبالغ عددهم اربعة افراد اثنين  منهم يحملون الجنسية الأجنبية و ضبط بحوزتهم كيس كبير الحجم يحتوي بداخلة على مادة الكرستال المخدرة تقدر حوالي  (واحد كيلو غرام) فضلاً عن ضبط ( ٣ غرام ) من مادة الترياك وضبط (٧٨) كبسول مختلف الانواع و (١٣٩) قرص طبي مختلف الانواع مع ضبط العجله التي كانوا يستقلونها”.

وبين أنه “تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم وتوقيفهم وفق المادة( ٢٧ ) تجارة دولية”، مؤكداً بان “قيادته ستواصل عملها على مدار الساعة دون كلل في المجال السري والعلني مستخدمين كافة الوسائل المتوفرة حتى القضاء على هذه الظاهرة الدخيله في  المجتمع”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى