اخبار اسلامية

أثار سخط الكويتيين..لحظة اعتداء ضابط على إمام مسجد والاستيلاء على هاتفه

أثارت حادثة اعتداء رجل أمن على إمام وخطيب مسجد الإمام الحسين في الكويت، الأحد، سخط نواب وحقوقيي البلد الخليجي الذين ساءهم ما أقدم عليه المعتدي من اعتداء جسدي على رجل الدين داخل دار العبادة.

وتداول النشطاء على نطاقٍ واسع مقطع فيديو وتابعته “النعيم نيوز”، للحظة الاعتداء على الإمام وهو الشيخ مهدي الهزيم من أبناء الطائفة الشيعية. حيث ظهر أحد الأشخاص وقيل بأنه “ضابط”، أثناء اعتدائه على الإمام وسحب هاتفه منه وأخرجه من المسجد عقب مشادة كلامية بينهما.

وقال أحد الأشخاص الذي سمع صوته معلقًا على المقطع المتداول، إن “أحد ضباط جهاز أمن الدولة (ف د) اعتدى على الإمام الذي طلب من اللجنة الثلاثية الرسمية بطاقاتهم الشخصية.

وبدا من المقطع المتداول أن مشادة كلامية وقعت بين الشيخ والضابط الذي سحب هاتف الشيخ. وقام بدفعه لتستمر المشادة الكلامية بينهما وسط محاولات الشيخ استعادة هاتفه الذي تمكَن في النهاية من سحبه من يد الضابط. الذي قام بدوره بدفع الشيخ خارج المسجد.

كما أثارت حادثة الاعتداء استياءً واسعًا لا سيما أنها وقعت داخل دار عبادة وفي شهر رمضان. حيث طالب نوابُ وحقوقيون ونشطاء الجهاتِ المعنيةَ بمحاسبة المعتدي واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى